رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم الإصابة.. صلاح يرافق فيتوريا فى المؤتمر الصحفى لمباراة الرأس الأخضر

صلاح
صلاح

يحضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ومحمد صلاح قائد الفريق للمؤتمر الصحفي المقرر انعقاده في الثانية ظهر غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة المنتخب وكاب فيردي المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

وغادر محمد صلاح مباراة مصر وغانا قبل نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة التي أجبرته على عدم استكمال المباراة.

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم إفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر  في حالة التأهل.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في أمم إفريقيا

ويختتم المنتخب المصري مباريات دور المجموعات في المجموعة الثانية، عندما يواجه نظيره الرأس الأخضر في العاشرة مساء الإثنين 22 يناير، على ملعب "فيليكس هوفيه بوانيه"، وفي نفس التوقيت يلتقي المنتخبان الغاني والموزمبيقي.

فوز أي طرف من منتخبي غانا وموزمبيق سيصل للنقطة الرابعة، ومع تعادل منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر سيصل الفراعنة للنقطة الثالثة، وبالتالي سيتأهل منتخب الرأس الأخضر أول المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويرافقه أحد منتخبي غانا أو موزمبيق برصيد 4 نقاط، ويبقى المنتخب المصري ثالثًا بثلاث نقاط، بينما يتذيل منتخب موزمبيق المجموعة بنقطة وحيدة.

ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر بـ6 نقاط، فيما يحل المنتخبان الغاني والموزمبيقي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكليهما.

وتعادل الفراعنة في مباراتهم الأولى مع موزمبيق بهدفين لكل منهما، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام منتخب غانا في الجولة الثانية، التي شهدت إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية سيغيب على إثره مباراتين.