رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيزبريم المجرى يتجه لإطلاق مشروع لاكتشاف الموهوبين فى كرة اليد بالتعاون مع وزارة الرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سيزك زولتان، المدير التنفيذي لنادي فيزبريم المجري، اليوم السبت، لتقديم رؤيته حول مشروع لاكتشاف الموهوبين وتطوير المدربين في كرة اليد المصرية.

حضر اللقاء مع المدير التنفيذي لنادي فيزبريم المجري، هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وخالد فتحي، نائب مدير بطولة العالم لكرة اليد 2021، ووالد يحيى خالد، المحترف في صفوف فيزبريم المجري.

ناقش الحاضرون المشروع الذي قدمه نادي فيزبريم لتطوير المدربين واكتشاف الموهوبين في مصر وإتاحة الفرصة للميزين منهم للاحتراف في الدوريات الأوروبية المختلفة.

ووجه وزير الشباب والرياضة بدراسة المشروع من خلال الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بالوزارة، تمهيدا لإطلاق المشروع على مستوى أكبر خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد خالد فتحي أن زيارة المدير التنفيذي لنادي فيزبريم وزارة الشباب والرياضة ولقاءه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كان مثمرا للغاية، في ظل رغبته في تنفيذ مشروع يخدم الموهوبين من اللاعبين المصريين وتطوير مستوى المدربين وتنظيم المعسكرات المتبادلة بين نادي فيزبريم والعديد من الأندية المصرية.

وشهد عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع عقد الرعاية لأبطال مصر من الرياضيين بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية 
وسوف يشمل البروتوكول دعم أنشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم اللجنة البارالمبية المصرية للمشاركة فى الأحــداث الرياضية  سواء المحلية أو الدولية والتى يأتي على رأسها دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.
وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر إلى الشريك الرئيسي للنجاح مع وزارة الشباب والرياضة الشركة المتحدة للخدمات الرياضية برئاسة محمد يحيى، رئيس المتحدة للرياضة. 
واضاف "صبحي":  نبارك اليوم هذا البروتوكول بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المنظومة الرياضية المصرية تحظي بدعم غير مسبوق من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والعمل فى ضوء توجيهات سيادته لتكثيف أوجه الرعاية لجميع ابطالنا الرياضيين على المستويين الأوليمبي والبارالمبي.