رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فيتوريا يعيد فتوح لتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

فيتوريا
فيتوريا

يدرس البرتغالي روي فيتوريا, المدير الفني للمنتخب الوطني، الدفع بأحمد فتوح فى الجبهة اليسري على حساب محمد حمدي في مباراة الرأس الأخضر، المقرر لها بعد غد الإثنين في الجولة الثالثة من بطولة الأمم الإفريقية. 

وعلم «الكابتن» أن روي فيتوريا يرغب في منح الفرصة لأحمد فتوح في مباراة الرأس الأخضر خاصة فى ظل عدم ظهور محمد حمدي بشكل جيد فى مباراتي المنتخب أمام موزمبيق وغانا.

وكان المنتخب قد تعادل مع موزمبيق بهدفينن مقابل هدفين، كما تعادل الفراعنة مع غانا بنفس النتيجة، ليحصل المنتخب على نقطتين احتل بهما المركز الثاني بعد الرأس الأخضر، الذى حقق فوزين على غانا وموزمبيق الذى ضمن الصعود كأول المجموعة برصيد 6 نقاط. 

وسادت حالة من الغضب الشديد على الجماهير المصرية بعد الأداء المتواضع الذى ظهر به المنتخب في مباراتى موزمبيق وغانا، وحملت الجماهير فيتوريا المسئولية لعدم تحقيق فوز فى المباراتين رغم ضعف المنتخبين الموزمبيقي والغاني. 

ودفع فيتوريا في مباراة غانا بكل من محمد الشناوي فى حراسة المرمي ومحمد حمدى كظهير أيسر ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي في قلب الدفاع وعمر كمال في مركز الظهير الأيمن 

وفى وسط الملعب محمد النني وإمام عاشور وحمدي فتحى ومن أمامهم عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي محمد.

وأكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة غانا  أن المنتخب قدم ما عليه في مباراة غانا خاصة في الشوط الثاني وكان الأقرب لتحقيق الفوز في هذه المباراة والأداء تحسن تدريجيا مقارنة بمباراة موزمبيق.   

ويغيب عن مباراة الرأس الأخضر محمد صلاح  ومباراة دور الـ16 حال تأهل المنتخب، بعد أن أثبتت الأشعات التى خضع لها اللاعب وجود شد فى العضلة الخلفية ويحتاج لعدة أيام حتى يستطيع المشاركة مع المنتخب فى بطولة الأمم الإفريقية.