رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تغادر مطار القاهرة إلى الإمارات لخوض معسكر خارجى

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

 غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلي الإمارات استعدادا لخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة.
ويتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة التي يستعد فيها لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات الإفريقي والمقرر لها أحد يومي 16 و17 فبراير القادم.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، كلف الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، للقيام بأعمال رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال معسكر الفريق الأول المقرر إقامته في الفترة من يوم 20 حتى 28 يناير الجاري.

وحرص خالد بيبو، مدير الكرة، على إنهاء كل الترتيبات اللازمة للمعسكر ومتطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب؛ فضلًا عن التنسيق الكامل للمباريات الودية وكل الأمور التنظيمية خلال المعسكر. 

مران الأهلي| فقرات بدنية مكثفة.. و«كولر» يجري تقسيمة للاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى الإمارات؛ لخوض معسكر خارجي استعدادا للارتباطات القادمة.

بدأ المران بفقرات بدنية مكثفة قادها أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية البدنية.

وأشرف مارسيل كولر على مجموعة من التدريبات التخصصية، قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وواصل أحمد نبيل كوكا تدريبات العلاج الطبيعي في «الجيم»، في ظل إصابته بجزع في أربطة القدم، واكتفى خالد عبدالفتاح بتنفيذ فقرات علاجية ضمن البرنامج الذي ينفذه للعلاج من آلام العضلة الخلفية.