رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منى الشبراوى: اتحاد تنس الطاولة يقدم لنا الدعم والمساندة.. بطولة مصر الدولية ستكون صعبة

منى الشبراوي
منى الشبراوي

كشفت منى الشبراوي، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة البارالمبي، عن استعدادات المنتخب لبطولة مصر الدولية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري.

وتقام منافسات البطولة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة عدد كبير من الدول التي أبدت موافقتها على المشاركة، على أن يتم الإعلان عنها فور إرسال التأكيدات النهائية بالمشاركة في البطولة الدولية.

قالت منى الشبراوي: “نخوض معسكرًا مغلقًا في المركز الأوليمبي بالمعادي استعدادًا لبطولة مصر الدولية، حيث ستكون منافسات البطولة صعبة وقوية كثيرًا ويشارك بها المصنفون الأوائل على مستوى العالم“.

وأضاف: “يبذل الجميع قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج في البطولة، حيث إن الجهاز الفني على أعلى مستوى ويبذل ما في وسعه“.

وتابع: “هدفي الوصول إلى المربع الذهبي في البطولة، فهذه البطولة تعادل الأوليمبياد، حيث تضم أفضل اللاعبات، ونسعى إلى تحقيق الأفضل“.

واختتمت لاعبة المنتخب المصري: “مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة يقدم لنا كافة الدعم والمساندة، حيث سنخوض معسكرًا مشتركًا مع المنتخب السعودي لتبادل الخبرات واكتساب أكبر قدر من الإمكانات المتاحة بين المنتخبين“.

ودخل منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبى معسكر مشترك مع نظيره السعودى بالمركز الأوليمبى بالمعادى، في إطار الاستعداد لبطولة مصر الدولية للطاولة البارالمبية التي تقام بمصر في الفترة من 24 إلى 27 يناير الجارى.

ومن المقرر أن ينضم المنتخب السعودى للمنتخب المصرى يوم 9 يناير الجارى، في إطار البروتوكول الذى وقعه اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور مع نظيره السعودى لتبادل الخبرات والمعسكرات خلال الفترة المقبلة.

وتقام منافسات البطولة بصالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من الدول التي أبدت موافقتها على المشاركة، على أن يتم الإعلان عنها فور إرسال التأكيدات النهائية بالمشاركة في البطولة الدولية.

يذكر أن مصر استضافت البطولة الإفريقية لتنس الطاولة البارالمبي التي أٌقيمت خلال الفترة بين 21 سبتمبر حتى 23 من الشهر ذاته على مجمع صالات حسن مصطفى.

وأسفرت نتائج منافسات الفردى عن حصول منتخب مصر على 27 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات و8 فضيات 14 ميدالية برونزية.