رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف القيد للفريق الأول

الزمالك
الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، رسميًا عن انتهاء أزمة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم، بعد سداد فلوس الغرامات المالية الموقعة على النادي بالكامل خلال الساعات الماضية.

 

وأصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي..

بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من انتهاء كل التسويات الخاصة بالقضايا المرفعة على النادي الأبيض مؤخرًا، والتي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم الأول، والبالغ عددها 14 قضية.

وأضاف الزمالك، في بيانه: "ويعلن المجلس عن أنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف، سواء كغرامات أو مستحقات مالية متاخرة أو أي مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رسمي عن رفع القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار مجلس الزمالك، في بيانه إلى أنه يتوجه بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج، كواحد من أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.

انتهاء أزمة قيد الزمالك.. صورة 

وتلقى الزمالك عقوبة بإيقاف القيد 3 فترات متتالية، بسبب عدم سداد الغرامة المالية لنادي سبورتنج لشبونة، والمتعلقة بشراء محمود عبدالرازق شيكابالا من النادي البرتغالي.

وصلت بعثة الزمالك إلى أبوظبي، ظهر اليوم، لبدء معسكر إعداد في الإمارات تتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين، عضو مجلس الإدارة، رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

 

قائمة الزمالك لمعسكر الإمارات:

حراسة المرمى: محمد عواد– معاذ علاء الدين– عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي– حاتم سكر– أحمد زكي-  محمود حمدي "الونش"– مصطفى الزناري– محمود علاء– حمزة المثلوثي– عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي– محمد أشرف "روقا"– نبيل عماد "دونجا"– سيد عبدالله "نيمار"– مصطفى شلبي– يوسف إبراهيم "أوباما"- محمود عبدالرازق "شيكابالا"– محمد حسام "بيسو"– محمد السيد– إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا– ناصر منسي– عمار ياسر.