رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الزمالك يعلن فى بيان رسمى الانتهاء من أزمة القيد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بشكل رسمي، عن إنهاء أزمة منع القيد الموقعة على النادي بقرارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
ونشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر حسابه على فيس بوك، أعلن خلاله عن تسوية أزمة منع القيد وإنهائها، وذلك بعد سداد المستحقات المقررة على النادي لصالح عدد من الأندية الخارجية وبعض اللاعبين السابقين.
وجاء نص البيان كالتالي: بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتًا طويلًا، وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها ١٤ قضية.

و يعلن المجلس عن أنه قد انتهي تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو اي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل علي إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبدالرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.