رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو فى دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو بكأس ملك إسبانيا

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من المسابقة.

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد جاره وغريمه ريال مدريد، في "ديربي العاصمة" على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، اليوم الخميس، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

وبهذا الصدد، نستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، وذلك على النحو التالي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أتلتيكو في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

في حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو - أنطونيو روديجر - داني كارفاخال.

خط وسط الملعب: أوريلين تشواميني - توني كروس - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

ويفتقد فريق ريال مدريد في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، لخدمات الرباعي تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا ولوكاس فاسكيز؛ بسبب الإصابة.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة الريال في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: لينو – هيرموسو – خيمينيز – سافيتش - مولينا.

خط وسط الملعب: كوكي - دي بول - ماركوس يورينتي.

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ألفارو موراتا.              

 

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

سيتولى المُعلق الرياضي "رؤوف خليف" مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، والتي ستُذاع عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا على قناة SSC1 HD

 

مشوار ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وكان فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد تأهل لدور الـ16 من البطولة، بعدما تغلّب على أراندينا بنتيجة 3-1.

بينما خطف أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بطاقة التأهل لهذا الدور، على حساب لوجو بنتيجة 3-1 أيضًا.

يذكر أن فريق ريال مدريد قد تغلّب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع الماضي، ضمن لقاءات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والذي استضافته المملكة العربية السعودية، حيث توّج ريال مدريد باللقب، بعد الانتصار على غريمه التقليدي برشلونة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف.