رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القسم الثانى «ب».. هلال مطروح يواجه الحمام وسبورتنج يستضيف الأوليمبى

فريق الحمام
فريق الحمام

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم خمس مباريات في الأسبوع الحادي عشر للمجموعة الثالثة "2" في  دوري القسم الثاني "ب" أهمها مباراتا سبورتنج المتصدر مع الأوليمبي والحمام مع هلال مطروح، كما يلتقي دمنهور فريق المجد، والإسكندرية للبترول مع طلائع الأسطول ودلفي مع شباب كوم حمادة.

سبورتنج المتصدر برصيد 19 نقطة بقيادة أحمد فاروق يستضيف فريق الأوليمبي السادس برصيد 13 نقطة بقيادة أحمد سمير في مباراة قوية يسعى خلالها الفريقان للفوز سبورتنج للمحاظة على القمة والأوليمبي لتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط وأى نتيجة غير فوز الأوليمبي ستبعده عن سباق المقدمة.

وفي مباراة قمة يحل هلال مطروح الثاني برصيد 16 نقطة بقيادة علي عاشور ضيفا على فريق الحمام الثالث برصيد 16 نقطة في مباراة يرفع خلالها الفريقان شعار لابديل عن الفوز والوصول للنقطة 19 والصعود للقمة في حالة هزيمة سبورتنج أمام الأوليمبي خاصة أن التعادل لن يفيد الفريقين إذا فاز سبورتنج على الأوليمبي.

ويستضيف دلفي الرابع برصيد 15 نقطة فريق مركز شباب كوم حمادة الخامس برصيد 15 نقطة في مباراة يسعى خلالها كل فريق لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 18 والبقاء في دائرة المنافسة على قمة المجموعة خاصة أن الفريقين فشلا في تحقيق الفوز في الجولة الماضية.

ويحل المجد السكندري السابع برصيد 11 نقطة ضيفا على فريق دمنهور الثامن برصيد 11 نقطة في مباراة متكافئة الفائز بها يمكن أن ينضم للفرق المنافسة على الصدارة والخاسر سينضم لصارع الهبوط.

أخيرا يستضيف الإسكندرية للبترول التاسع برصيد 8 نقاط فريق طلائع الأسطول الأخير برصيد سبع نقاط في مباراة قاع ساخنة يسعى كل فريق لحصد نقاطها الثلاث للهروب من المركز الأخير الذي يهبط صاحبه لدوري القسم الثالث.