رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالية كفرالزيات يتحدى القزازين وبلقاس يستضيف المنصورة فى القسم الثانى «ب»

مركز شباب القزازين
مركز شباب القزازين

تتواصل في الثانية والنصف عصر اليوم مواجهات المجموعت الثالثة (1) في دوري القسم الثاني «ب» بإقامة خمس مباريات في الأسبوع الحادي عشر تتصدرها مباراة القمة بين مالية كفرالزيات ومركز شباب القزازين وبلقاس مع المنصورة الثاني.

في ملعبه يستضيف مالية كفرالزيات الثالث برصيد 18 نقطة فريق مركز شباب القزازين المتصدر برصيد 23 نقطة وفي حالة فوز مالية كفرالزيات سيتقص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين وإذا فاز القزازين سيزيد الفارق إلى 8 نقاط وبيتعد مالية كفرالزيات عن المنافسة وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيكون ذلك في صالح المنصورة إذا نجح في الفوز على بلقاس.

ويسعى المنصورة الثاني برصيد 20 نقطة بقيادة عبداللطيف الدوماني للفوز على مضيفه فريق بلقاس التاسع برصيد سبع نقاط والوصول للنقطة 23 والتساوي مع مركز شباب القزازين في حالة هزيمته أمام مالية كفرالزيات أو تقليص الفارق إلى نقطة واحدة في حالة تعادل القزازين مع مالية كفرالزيات ويدرك المنصورة أن أى نتيجة غير الفوز ستبعده مؤقتا عن سباق القمة. 

ويستضيف كفرالشيخ الخامس برصيد 13 نقطة فريق مركز شباب تلا الأخير برصيد أربع نقاط في مباراة قد تكون سهلة لفريق كفرالشيخ الذي يسعى للعودة للانتصارات والمنافسة على القمة في حالة هزيمة القزازين أمام مالية كفرالزيات.

وفي ملعب شربين يلتقي بايونيرز الرابع برصيد 14 نقطة بني عبيد السادس برصيد 13 نقطة في مواجهة قوية يسعى كل فريق لحصد نقاطها الثلاث للتقدم حطوة للأمام في جدول ترتيب فرق المجموعة.

ويستضيف نبروه السابع برصيد 13 نقطة فريق الصيد بالمحلة الثامن برصيد تسع نقاط ويسعى نبروه لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 16 بينما يسعى الصيد بالمحلة لإيقاف نزيف النقاط والبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.