رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكينيولا وشيكابالا يقودان هجوم الزمالك أمام الشباب الكويتى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ بقيادة معتمد جمال؛ عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة الشباب الكويتي الودية المقرر لها عصر اليوم على ملعب النادي.

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - عمرو السيسي - محمد السيد - مصطفى شلبي - محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سامسون أكينيولا.

الجدير بالذكر أن محمد السيد أحد لاعبي فريق الزمالك مواليد 2005، وتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد حارسي مرمى فريق الشباب يوسف حمادة مواليد ٢٠٠٥ ومحمود أشرف مواليد ٢٠٠٤.

وقاد محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك تدريبات قوية لحراس المرمى محمد عواد وعبدالرحمن نفاد بجانب الثنائي يوسف حمادة ومحمود أشرف.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال للاستفادة بالعناصر المميزة من قطاع الناشئين وتصعيدها للفريق الأول.

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة في دورتين وديتين

 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال موعد السفر إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعدادًا للمشاركة في دورتين وديتين.

وأكد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستغادر مطار القاهرة  في السادسة صباح يوم الخميس المقبل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 20 حتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.