رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث عن وديات قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

مران الأهلى
مران الأهلى

بدأ الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي  في إجراءات استخراج تأشيرات رحلة الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستقر خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، بالجهاز الفني علي السفر قبل بعثة الأهلي إلي الجزائر من أجل الاطمئنان علي كل الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى هناك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية لبحث ملف المباريات الودية الجاري تجهيزها استغلال لفترة التوقف الدولي الحالية.

ويبحث الجهاز الفني لنادي الأهلي ترتيبات خوض بعض الوديات خلال توقف الدوري من أجل تجهيز لاعبيه للمرحلة المقبلة خلال الفترة الحالية وقبل السفر إلي الإمارات إقامة المعسكر الخارجي بالإمارات.

وبدأ خالد بيبو، مدير الكرة، في التواصل مع أكثر من ناد سواء في الدوري الممتاز أو دوري المحترفين من أجل خوض مباراة ودية  لتدجهيز العائدين من الإصابة أو رفع معدالات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة السلبية التي قضاها الفريق لمدة 12 يومًا عقب التتويج بالسوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر.

مران الأهلي| محاضرة كولر.. وتدريبات قوية بمشاركة الناشئين

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خاض مرانًا قويًّا صباح أمس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش، ضمن ‏البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد ‏العديد من التحديات القارية والمحلية.‏

وشارك اليوم في مران الأهلي 10 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك لتعويض النقص العددي ‏بسبب انضمام أكثر من لاعب من القوام الأساسي للمنتخبات الوطنية.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للتأكيد على ‏البرنامج التدريبي والحديث بشكل عام عن المرحلة المقبلة.‏

وخاض اللاعبون فقرة بدنية قوية، قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة التي اشتملت ‏على تقسيمة بمشاركة الحراس.‏

وأدى الرباعي، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال وطارق حسن، تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

وواصل الثنائي أحمد عبدالقادر ورضا سليم تنفيذ البرنامج الخاص بهما تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.‏