رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم نورالدين: تعرضت للسحر.. ومصر بالكامل كانت بتكرهنى

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أعلن إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، عن تعرضه للسحر في وقت من الأوقات من جانب إحدى الشخصيات لكنه تعافى منه تماما.

وقال إبراهيم نور الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السحر مذكور في القرآن، وكنت مسحورا في وقت سابق، وأحد الأشخاص قام بعمل سحر لي لازمني لمدة 3 سنوات، لكنني تعافيت.

وتابع: شفيت تماما من السحر منذ شهرين، وأشكر هذا الشخص رغم تعرضي للأذى على يده، وذلك لأنه كان سببا في عودتي لله وملازمتي لقراءة القرآن.

وأكمل: مصر بالكامل كانت بتكرهني، وتعرض لهجوم كبير حتى لو كانت قراراتي صحيحة في الملعب، وهاني أبوريدة وعصام عبدالفتاح دعماني بشدة خلال فترة مرضي.

وواصل: لم أتعرض للإيقاف من كاف لمدة عام كما يتردد، وأقصى مدة إيقاف للحكام 6 أشهر حسب اللوائح.

وأردف: اتخذت القرار الصحيح باحتساب ركلة جزاء للترجي التونسي أمام بلاتيو يونايتد، ولم يتم إيقافي وهناك أسباب كثيرة لغياب الحكم وعدم اختياره لإدارة المباريات.

واستطرد: أنا سيئ الحظ، وكثير من المباريات التي أدرتها تسببت في بلبلة إعلامية بسبب ركلات الجزاء المحتسبة في الدقائق الأخيرة، وللأسف كنت أيضا شماعة لفشل العديد من الأندية، رغم الإجماع على صحة قراراتي في الاستوديوهات التحليلية.

وأضاف: قررت إنهاء مسيرتي التحكيمية مع نهاية الموسم وأنا في أفضل حالاتي، ولم يحدث اتفاق بيني وبين لجنة الحكام على الاعتزال مقابل التواجد في صدارة القائمة الدولية، واتفقت مع أحد الأصدقاء على الاعتزال عندما أكون في أفضل الحالات الفنية.

وأكد: لا يجرؤ أي شخص أن يجبرني على الاعتزال، واستمراري في التحكيم يعطل مسيرة حكام آخرين يستحقون الفرصة.

وأشار إلي أن جهاد جريشة يعاني من أزمة نفسية تجاهي لأني تفوقت عليه في القائمة الدولية خلال وقت سابق.

وأوضح أن جمال الغندور وعصام عبدالفتاح شاركا في كأس العالم دون وجودهما في صدارة القائمة الدولية، واختياري الأفضل يأتي من خلال اختيار لجنة الحكام بسبب الأداء داخل البساط الأخضر.

وواصل: أكن كل احترام وتقدير لجهاد جريشة، وسعيد بتحليله لحالات التحكيم، وسمير عثمان أكثر من أغضبني في تحليله التحكيمي بجملة "حب نفسك".

واختتم: سمير عثمان شخص غير مغرض، لكن جملة "حب نفسك" لن يفهمها الرأي العام.