رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه مع منتخب أنجولا أمام الجزائر.. الاتحاد السكندرى يكشف موقفه من رحيل مابولولو بعد أمم إفريقيا

مابولولو
مابولولو

أعرب محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه الأنجولي كريستوفر مابولولو، مهاجم الفريق، مع منتخب بلاده أنجولا ضد منتخب الجزائر، في كأس أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وأحرز مابولولو هدف تعادل منتخب أنجولا، من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، ليقود منتخب بلاده إلى تعادل ثمين مع منتخب الخضر.

وقال محمد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: في البداية هارد لك لمنتخب الجزائر الشقيق، بالتأكيد هم في القلب ونتمنى لهم الانتصار خلال المباريات المقبلة.

وتابع: كلنا سعداء بالمستوى الرائع الذي يقدمه مابولولو مع النادي ومنتخب أنجولا، مشيرا إلي أن وجهة نظر مجلس إدارة النادي كانت ثاقبة في الإبقاء على اللاعب مع الفريق، مضيفًا أن مسألة رحيله أو بقائه مع الفريق سيتم حسمها وفق مصلحة النادي.

وحول حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع هشام صلاح، لاعب نادي الاتحاد، قال: هناك أحاديث عن طلب الزمالك ضم هشام صلاح من الاتحاد السكندري، لكن لا شيء سيتم طرحه إلا مع فك القيد عن نادي الزمالك.

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع المهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو، قادما من نادي أول أغسطس الأنجولي لمدة 3 سنوات.

وشارك صاحب الـ29 عاما مع أول أغسطس الأنجولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر موسمين، سجل خلالهما 4 أهداف.

وحرص مجلس إدارة النادي علي تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة، خاصة في مركز المهاجم الصريح، وقع اللاعب مابولولو علي عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم بحضور محمد مصيلحي، رئيس النادي.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني في ذلك التوقيت حسام وإبراهيم حسن، مدير الكرة، بقدراته الفنية والبدنية، وأنه سيكون إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد السكندري كهداف متميز، حيث شارك مابولولو مع منتخب بلاده الأنجولي في 9 مباريات سجل خلالها 4 أهداف دولية.