رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمة النقاز.. الإسماعيلى يفرج عن جزء من مستحقات لاعبيه

النقاز
النقاز

سلم مجلس إدارة النادى الإسماعيلي شيكات بنكية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الخاصة بجزء من الدفعة الثانية لعقودهم السنوية، بهدف إحتواء الأزمة التى نشبت أمس وكادت تصل إلى امتناع اللاعبين عن التدريب، وتقديمهم شكوى للجبلاية بسبب تأخر صرف مستحقاتهم. 

وتمكن نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي باقى أعضاء المجلس، نجحوا من تدبير حصة مالية عن طريق مصادر التمويل الذاتي لتغطية جزء من مستحقات لاعبى الفريق، الذين اشتكوا بسبب عدم استلامها منذ بداية الشهر الحالي برغم تعهد إدارة النادى بصرفها لهم.

الأمر الذي أغضب اللاعبين بشدة طوال الفترة الماضية حتي انتهي علي خير واقتنعوا بالحصول على جزء من مستحقاتهم لحين توفير المبالغ المتبقية وصرفها عند انتعاش خزينة الدراويش في وقت لاحق. 

فى الوقت نفسه لازال التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للإسماعيلي، منقطعا عن التدريبات وطالب بكامل مستحقاته التي لم يحصل عليها منذ مارس 2022 وحتي الآن ولوح بتقديم وكيل أعماله شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد النادي إذا لم تحل مشكلته.

وجاء تحرك مسئولى الإسماعيلى بعد حالة الغضب التى انتابت حمدي النقاز، عندما ذهب للبنك الأربعاء الماضي لإيداع شيك حصل عليه من النادي قيمته مليون جنيه لوضعة في حسابه إلا أنه وجده دون رصيد وتواصل مع وكيل أعماله ووضعه في الصورة حتي يكون علي بينة من الأمر؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه المادية لدى النادي. 

 وعاش مسئولو الإسماعيلي في حيرة شديدة خلال الساعات الماضية بسبب انقطاع النقاز عن التدريبات لليوم الثالث علي التوالي بسبب عدم استلام مستحقاته المالية عن الموسمين الماضيين والحالي، وأصبح الخوف يسيطر عليهم أن يحمل حقائبه ويرحل عائدا لبلاده ويفسخ تعاقده من طرف واحد ويقدم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد النادي. 

وتلقى أعضاء المجلس تقريرا من علي أبوجريشة رئيس جهاز الكرة، ونائبه عماد سليمان يفيد انقطاع حمدي النقاز عن المران لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وهناك محاولات بذلت لإقناعه الحضور للإسماعيلية، وحل مشاكلة المالية مع النادي بالطرق الودية لكنه رفص.