رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواجه بلدية المحلة فى مباراة حسم الصعود لربع نهائى كأس رابطة الأندية

فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى

يستضيف الاتحاد السكندري فريق بلدية المحلة في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في مباراة القمة بالجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

المباراة تعتبر قمة المجموعة الأولى بعد فوز الاتحاد السكندري في الجولة الأولى على مودرن فيوتشر وفوز بلدية المحلة على سموحة بنتيجة واحدة 1- صفر.

الاتحاد السكنددري بقيادة طارق العشري يرفع شعار لا بديل عن الفوز وحسم تأهله للدور ربع النهائي خاصة أن المباراة في ملعبه ووسط جماهيره، لذلك ركز طارق العشري خلال التدريبات على أسلوب لعب هجومي لمباغة فريق بلدية المحلة في بداية المباراة.

 طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو خليل وعمر صلاح وسيف تقا وهشام صلاح وإسلام أبوسليمة وأحمد غنيم ومصطفى إبراهيم ومحمود شبانة والحبيب حسن وعمرو صالح وعمرطارق الوحش وأحمد عيد وناصر ناصر وعبد الغني محمد وفوزي الحناوي وبلال السيد وهاني الطامي وخالد الغندور وزغلول الدسوقي وبنجامين بواتينج وإريك أوبامي ورجب عمران.

وشهدت القائمة غياب المهدي سليمان، حارس المرمى، بسبب الايقاف ومورو ساليفو وكريم الديب وأحمد عادل ميسي للإصابة إضافة لهداف الفريق كريستوفاو مابولولو لانضمامه لمنتخب أنجولا في كأس الأمم الإفريقية.

على الجانب الآخر حصل لاعبو بلدية المحلة على دفعة معنوية بعد الفوز على سموحة الذي جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري ويسعى أحمد عبدالرءوف، المدير الفني، للاستفادة من هذه الدفعة والعودة بنتيجة إيجابية تساعد الفريق في مشوار التأهل للدور ربع النهائي.

يدير المباراة إبراهيم محمد ويساعده أحمد توفيق طلب وسيد نافع ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو والسيد شعبان مساعد حكم فيديو.