رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف الجونة فى الجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يحل الجونة ضيفا على فريق المقاولون في الثالثة عصر اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين في ظل سعى الجونة لحسم تأهله للدور ربع النهائي ورغبة المقاولون في التمسك بالأمل، وخسر فريق المقاولون بقيادة طلعت محرم مباراته الأولى أمام المصري البورسعيدي ولا بديل أمامه سوى الفوز للتمسك بالأمل في الصعود للدور ربع النهائي لذلك حرص طلعت محرم الذي يقود فريقه من المدرجات لطرده في مباراة المصري على تصحيح الأخطاء التي أدت للهزيمة أمام المصري وسيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي لزيادة الفاعلية الهجومية.

وتحدث طلعت محرم مع لاعبيه عن أهمية مباراة اليوم وطالبهم باللعب بروح عالية وإصرار خاصة أن كأس رابطة الأندية لم تعد بطولة ودية وزادت أهميتها لأن الفائز بها يتأهل للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

في المقابل فاز الجونة بقيادة علاء عبدالعال في مباراته الأولى علي البنك الأهلي 3-1 بعد أن كان متأخرا بهدف ويسعى للفوز لحسم تأهله للدور ربع النهائي لذلك حرص علا عبدالعال على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بغلق ملف مباراة البنك الأهلي والتركيز اليوم وأكد لهم أنها ستكون صعبة لرغبة المقاولون في تعويض هزيمته أمام المصري.

وركز علاء عبدالعال خلال التدريبات على إيقاف مفاتيح لعب ومصادر الخطورة في المقاولون والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق أشرف مجدي الذي سجل هدفين في مباراة البنك الأهلي وأرنود وجابريل شيكودي وانطلاقات ظهيري الجانبين.

يدير المباراة حمادة القلاوي ويساعده رجب محمد ومصطفى حسين ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.