رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. طنطا يواجه بترول أسيوط ولافيينا يستضيف راية

فريق طنطا
فريق طنطا

يحل طنطا ضيفا على فريق بترول أسيوط ويستضيف لافيينا فريق راية في الثانية ظهر اليوم في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في أسيوط سيكون طنطا الثامن برصيد 25 نقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا ثقيلا على بترول أسيوط السادس برصيد 27 نقطة بقيادة أحمد عبدالمقصود.

وحقق طنطا سبعة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر خمس مباريات وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات على مكادي وأسوان والقناة ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 28 وتخطي بترول أسيوط.

في المقابل حقق بترول أسيوط 8 انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر خمس مباريات وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على أبوقير للأسمدة والمقاصة والتعادل مع لافينا وراية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 30.

يدير المباراة محمد عبدالعليم ويساعده علي علاء طلبة وعلاء علي السروي ومعهم أبوبكر عبدالحي حكما رابعا.

وفي ملعب الأسيوطي سبورت يلتقي فريقا لافيينا وراية في مباراة قوية ضمن صراع الأقوياء حيث يحتل لافينا بقيادة أحمد صلاح المركز الخامس برصيد 27 نقطة من سبعة انتصارات وستة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وبعد أربع مباريات متتالية دون انتصار فاز في الجولة الماضية على المقاصة ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 30.

على الجانب الآخر يحتل راية بقيادة محمد حليم المركز العاشر برصيد 24 نقطة من خمسة انتصارات وتسعة تعادلات وهزيمتين وسجل 17 هدفا واهتزت شباكه 14 مرة وتعادل في المباريات الثلاث الأخيرة مع أسوان والقناة وبترول أسيوط.

 يدير المباراة إسلام أبوشنب ويساعده عماد فرج وأحمد عبدالباسط ومعهم علاء صبري حكما رابعا.