رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة قمة بين غزل المحلة وبتروجت.. وشبين يستضيف دكرنس فى دورى المحترفين

فريق بتروجت
فريق بتروجت

يشهد ملعب غزل المحلة مباراة القمة بين غزل المحلة وبتروجت ويحل دكرنس ضيفا على الجمهورية شبين في الثانية ظهر اليوم في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري المحترفين.

مباراة غزل المحلة وبتروجت تمثل أهمية كبيرة للفريقين خاصة أن بتروجت ينفرد بالصدارة برصيد 38 نقطة بفاق عشر نقاط عن غزل المحلة الذي يحتل المركز الرابع وفي حالة فوز بتروجت سيزيد الفارق إلى 13 نقطة وإذا فاز غزل المحلة سيقلص الفارق إلى سبع نقاط.

فريق بتروجت بقيادة السيد عيد حقق 12 انتصارا وتعادل مرتين وخسر مباراتين ولديه أقوى هجوم في دوري المحترفين برصيد 30 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وحقق الفوز في آخر سبع مباريات ولم تهتز شباكه في آخر أربع مباريات .

في المقابل حقق غزل المحلة بقيادة حسام عبدالعال سبعة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر مباراتين وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا ويعاني من تراجع نتائحه ولم يحقق سوى فوز واحد في آخر ست مباريات على ىالنصر للتعدين القابع في المركز الأخير وتعادل خمس مرات مع راية وطنطا ووادي دجلة والسكة الحديد وبروكسي.

وفي واحدة من المباريات القوية يحل دكرنس بقيادة حسن موسى ضيفا على فريق الجمهورية شبين بقيادة أبوالعينين شحاتة. 

ويحتل الجمهورية شبين المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات وتسع هزائم وسجل 8 أهداف ودخل مرماه 21 هدفا بينما يتواجد دكرنس في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات وست هزائم وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا والفارق بينه وبين راية العاشر أربع نقاط لذلك لديه أمل في انهاء الدور الأول ضمن الفرق العشرة الأول التي ستلعب على الصعود للدوري الممتاز.