رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات استشفاء ومحاضرة مطولة فى مران منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

فضل البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، التركيز على الجانب المعنوى للاعبين بعد التعادل أمام موزمبيق أمس فى محاولة لإعادة لم الشمل، ومحاضرة مطولة على هامش المران، والتركيز فى مواجهة غانا التى ستكون فى غاية الصعوبة بسبب خسارة النجوم السوداء فى بداية المشوار الإفريقى.

ومن المقرر أن يؤدى لاعبو الفراعنة مرانهم اليوم على ملعب جاردان بوتانيك فى موعده الطبيعى، حيث يخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة موزمبيق أمس مرانا خفيفا لفك العضلات، بينما يؤدى باقى اللاعبين مرانا كاملا استعدادا لمباراة غانا الخميس المقبل.

ويخضع لاعبو الفراعنة لتدريبات استشفائية بمعرفة الجهاز الطبى، بسبب شكوى البعض من الإرهاق بسبب ارتفاع معدل الرطوبة فى كوت ديفوار. 

فيما يعقد اللاعبون الكبار فى صفوف المنتخب الوطنى جلسات مستمرة مع زملائهم في الفريق من أجل تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم والقتال في الملعب، من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات وحصد لقب البطولة الحالية.

ويسعى منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، للعودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية بعد غياب 14 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى  بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

وتعرض منتخب مصر لموقف صعب فى بداية البطولة بعد التعادل بشق الأنفس أمام منتخب موزمبيق، بعدما كان خاسرا بنتيجة 1-2 حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى.

ويتحمل روى فيتوريا المسئولية الأكبر فى تعثر منتخب مصر فى بداية المشوار الإفريقى، وعدم تحقيق الانطلاقة المطلوبة التى كان يحلم بها فى كوت ديفوار.

وتعقدت الحسابات في المجموعة الثانية التى تضم منتخبات مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر، بعد تعادل الفراعنة مع موزمبيق وفوز الرأس الأخضر المفاجئ على غانا بهدف دون رد.