رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يجهز صفقاته الجديدة قبل موقعة سموحة فى كأس الرابطة

صفقات فيوتشر الجديدة
صفقات فيوتشر الجديدة

انتظم الثلاثي المنضم حديثًا لفريق  مودرن فيوتشر، محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الأحد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو استعدادًا لمواجهة سموحة بكأس الرابطة المصرية.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة فريق سموحة بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد الإسكندرية في تمام الخامسة مساءً ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

واستقبل اللاعبون زملاءهم الجدد استقبالا رائعا كما ظهر الثلاثي بمستوى جيد للغاية خلال ظهورهم الأول مع الفريق بالتدريبات الجماعية.

وانضم الثلاثي رشدان وزعلوك وكباكا من نادي الأهلي لفريق مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل انضمام عمر كمال لنادي الأهلي.

 

ثلاثي الأهلي ومنتخب مصر للشباب في فيوتشر مقابل كمال عبدالواحد 

ونجح نادي فيوتشر في التعاقد مع ثلاثي نادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب، عبدالرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحمد زعلوك، إعارة لمدة موسمين ونصف الموسم حتى موسم 2025/2026 لتدعيم صفوف الفريق مقابل انتقال عمر كمال عبدالواحد إلي نادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.
وأتم الاتفاق بعد مفاوضات شهدت علاقات طيبة بين إدارة الناديين بقيادة الدكتور وليد دعبس، رئيس النادي، والكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وحرص كل ناد على تدعيم صفوفه بأفضل العناصر، ورحبت إدارة النادي بانتقال عمر كمال عبدالواحد إلي القلعة الحمراء مع اقتراب نهاية عقده في ختام الموسم الحالي، ورغبة الإدارة بتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين من أفضل مواهب الكرة المصرية في صفوف منتخبات الشباب والناشئين بل مشاركتهم مع الفريق الأول لنادي الأهلي أكثر من مرة وهم قلب الدفاع عبدالرحمن رشدان، كابتن منتخب الشباب، الذي يجيد أيضًا في مركز الظهير الأيسر، وأحمد كباكا، لاعب خط الوسط وأحد المواهب الكبيرة، ومحمد زعلوك الذي يشارك مع الفريق الأول لنادي الأهلي منذ بداية الموسم.
وأشار الكابتن هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، إلى أنه لا يزال هناك العديد من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق في العديد من المسابقات المحلية والقارية.