رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للمشاركة مع الزمالك فى بطولة الوحدة الودية... الاتفاق السعودى يصل أبوظبى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل نادي الاتفاق السعودي إلي أبوظبي استعدادًا للمشاركة في بطولة الوحدة الودية، المقرر إقامتها في الفترة من خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

ويشارك في بطولة الوحدة الودية 4 فرق هى الزمالك المصري والوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وعبر عمر عبدالعزيز، مدير العلاقات العامة بنادي الاتفاق السعودي، على سعادته بتواجده في أبوظبي والمشاركة في بطولة تضم عددا من الأندية القوية.

ويضم نادي الاتفاق السعودي عددا كبيرا من نجوم العالم على رأسهم الإنجليزي هيندرسون، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، والهولندي فينالدوم، بخلاف المدرب الكبير ستيفن جيرارد.

ووجه عبدالعزيز الشكر إلي حازم فتوح، رئيس الشركة المنظمة للبطولة هابي سيزونس، على حسن الاستقبال والحفاوه الذي رأها منذ وصوله إلي أبوظبي قادما من السعودية.

انتظم التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وأنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في عضلة السمانة، وتأكد الجهاز الطبي من جاهزية المثلوثي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك  للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين علي هامش التدريبات الجماعية 
وعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين الاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة في ظل منافسة الفريق على أكثر من بطولة محلية وإفريقية.