رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى كلاسيكو نهائى السوبر الإسبانى

التشكيل المتوقع لريال
التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو السوبر

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة كلاسيكو الأرض اليوم الأحد، في المباراة النهائية من المسابقة.

يلتقي فريق ريال مدريد بغريمه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو ناري سيُقام على ملعب "الأول بارك" في الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني

وبهذا الصدد، نستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني، وذلك على النحو التالي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - أنطونيو روديجر - ناتشو - داني كارفاخال.

خط وسط الملعب: أوريلين تشاوميني - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

ويسعى فريق ريال مدريد للثأر من برشلونة، بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي بنتيجة 1-3، حيث سبق له حصد لقب كأس السوبر الإسباني 12 مرة في تاريخه.

 

غيابات ريال مدريد أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

ويفتقد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مباراة اليوم لخدمات كل من: تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا؛ بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، كما يغيب لوكاس فاسكيز للإصابة.

بينما تحوم الشكوك حول جاهزية داني كارفاخال للمباراة، بعدما غاب عن تدريبات ريال مدريد، يوم الجمعة الماضي، ولكنه شارك في الحصة التدريبية للفريق مساء أمس السبت.

 

 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

في حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: جول كوندي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسن - بالدي.

خط وسط الملعب: إلكاي جوندوجان - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: رافينيا - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي.

ويُعد فريق برشلونة الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبًا، آخرها كان تتويجه باللقب في الموسم الماضي، عقب فوزه على ريال مدريد بنتيجة 3- 1.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني

وتُذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات الرياضيىة السعودية، وتحديدًا على قناة SSC1 HD.

 

مشوار ريال مدريد وبرشلونة قبل نهائي كأس السوبر الإسباني

وكان فريق برشلونة قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما تغلّب على أوساسونا بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما تأهل فريق ريال مدريد إلى المباراة النهائية، وذلك على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 5- 3 في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.