رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أحمد فتوح عن الفريق بعد أمم إفريقيا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف فك القيد عن نادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن مجلس إدارة النادي يبذل الكثير من الجهد في ذلك الملف، مؤكدًا أن الإدارة حسمت العديد من الملفات الهامة خلال الفترة الماضية، قائلًا: سيتم فتح القيد في نادي الزمالك قبل نهاية شهر يناير.

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يعمل على إنهاء جميع العقبات لتسهيل عملية القيد، بحل العديد من القضايا المرفوعة على النادي، قائلًا: الأسبوع الجاري أو القادم بحد أقصى سيشهد إنهاء أزمات الزمالك المادية ورفع القيد.

وأوضح أن بيان الزمالك الأخير حدث به خطأ في الصياغة الرسمية، بخصوص قرارات المجلس وخاصة بند العيادة الطبية، وسيكون دور مستشفى الناس تقديم الخدمة الطبية في إطار بروتوكول تعاون مقابل مزايا يقدمها النادي للمستشفى، وكل هذه الاتفاقات تخضع لرقابة الجهات المعنية، قائلًا: نادي الزمالك بصدد إنشاء وحدات صحية لخدمة الأعضاء على المستوى الطبي.

وعن تعيين البرتغالي فينجادا مدربًا للفريق قال "فينجادا من المدربين الكبار والذين لهم علاقة جيدة مع جماهير الزمالك ورجل صاحب مشروع كبير في تطوير قطاع الكرة"، موضحًا أن قرار تعيين مدير فنى جديد للزمالك سيتم في وقته المناسب بعد اختياره بعناية، قائلًا: مجلس الإدارة لا يرغب في استمرار سياسة رحيل المدير الفني بعد خسارة مباراة أو اثنتين.

وواصل: مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن عن أمور جديدة بشأن شركة الزمالك لكرة القدم في وقت قريب للغاية، مطالبًا جماهير النادي بالهدوء قليلًا، مؤكدًا أن أزمات الأبيض المادية لا يمكن سدادها بالسهولة التي يتخيلها الجماهير.

وبسؤاله هل يرحل أحمد فتوح عن الزمالك عقب بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليًا بكوت ديفوار، إلى أحد أندية الخليج على سبيل الإعارة؟، قال: حتى الآن.. لا يوجد تفكير في إعارة أحمد فتوح في انتقالات يناير.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول لمدة 3 مواسم ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وأن اللاعب وافق على التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.