رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازن هشام يصعد للمباراة النهائية لبطولة فلوريدا للاسكواش ويقترب من تحقيق اللقب

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اقترب بطل أندية وادى دجلة، مازن هشام، من تحقيق لقب بطولة فلوريدا المفتوحة للاسكواش، بعد صعوده للمباراة النهائية للبطولة، ليواصل اللاعب تحقيق أداء قوي في البطولات الكبرى، وذلك بفضل جهود الإدارة في تطوير مستوى اللاعبين باستمرار، وتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية والصعود لمنصات التتويج.

نجح الدجلاوي مازن هشام- المصنف السابع عالميًا- في الصعود للمباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على البيروفي دييجو الياس -المصنفة الـ2 عالميًا- بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (11-7) (8-11) (5-11) (11-9) (11-7) وبهذا، يسعى المصنف الـ7 عالميًا لاقتناص أول ألقابه هذا الموسم الحالي 2023/2024.    

وتعد بطولة فلوريدا المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الاسكواش، وأول بطولة اسكواش في العام الجديد 2024، ويشارك في البطولة 48 لاعبًا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 5 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: مازن هشام، ويحيى النوساني، وهانيا الحمامى، ونور أبوالمكارم، وسلمى الطيب.

 

بطلة وادى دجلة هانيا الحمامي تصعد لنصف نهائي بطولة فلوريدا المفتوحة للاسكواش


شهدت بطولة فلوريدا المفتوحة للاسكواش، تألق لافت للاعبي أندية وادى دجلة بمنافسات الرجال والسيدات، واقترب أبطال "وادى دجلة" من تحقيق لقب البطولة بعد صعود هانيا الحمامي لمباراة نصف النهائي، يأتي ذلك استكمالًا لريادة "وادى دجلة" للعبة الاسكواش محليًا وعالميًا، بفضل جهود الإدارة في تطوير مستوى اللاعبين باستمرار، وتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية والصعود لمنصات التتويج.

نجحت الدجلاوية هانيا الحمامي- المصنفة الثالثة عالميًا- في تحقيق الفوز على أمينة عرفي-المصنفة الـ16 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (12-10) (7-11) (11-4) (11-6)، ومن المقرر أن تلتقي "الحمامي" اليوم في نصف النهائي مع نوران جوهر المصنفة الـ2 عالميًا.