رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلوا المعنويات عالية.. الأهلى يعلن التعاقد مع وسام أبو على من قلب غزة

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، لاعب سيريوس السويدي لمدة 4 سنوات والنصف.

وأنهى توفيق جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق بعد الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة.

ونشر الأهلي فيديو عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة أعلن من خلاله التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي كأولى صفقات الفريق الشتوية.

وقدّم أنس النجار، الصحفي الفلسطيني، صفقة انضمام وسام أبوعلي للأهلي في فيديو نشره النادي عبر منصته الرسمية قائلًا: "اخوتي وإخواتي الكرام يعطيكم العافية، الحياة لم ولن تتوقف هنا، من قلب غزة الأبية نتحدث إليكم
وأضاف: "الفلسطيني يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا، نتمنى أن يكون خير ممثل لنا وأن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي".
وأنهى: "من هنا من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري كل التحيات".

وظهر أبو علي في الفيديو داخل ملعب التتش واضعًا علم فلسطين على كتفيه وتحته يرتدي قميص النادي الأهلي، وقال: "خلوا المعنويات عالية.. وسام أهلاوي".
 

ووصل الفلسطيني وسام أبوعلي إلى مطار القاهرة، يوم الثلاثاء الماضي، وخضع للفحص الطبي قبل توقيع العقود بشكل رسمي والانضمام لصفوف نادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحصل نادي سيريوس السويدي سيحصل على 2 مليون دولار مقسمة على 3 أقساط، بينما وقع المهاجم صاحب الأصول الفلسطينية "وسام أبوعلي" على عقود تربطه بالأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ونجح أمير توفيق في الحصول على موافقة سيريوس السويدي بعد مفاوضات مكثفة استمرت قرابة أسبوع كامل، وانتهت عقب سفره إلى السويد والجلوس مع إدارة النادي.