رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شبانة يوضح موقف نادى الأهلى من عودة رمضان صبحى

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أكد الإعلامي محمد شبانة أن رمضان صبحي موهبة رائعة، لكنها انطفأت خلال الفترة الماضية، ولم يتم الحديث عن فكرة استبعاده من منتخب مصر.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن رمضان صبحي عليه اتخاذ خطوات مهمة نحو استعادة مستواه المعهود، لأنه لاعب دولي منذ الصغر، ولا بد من التفكير في اتخاذ خطوة أفضل في مسيرته.

وتابع: تداولت بعض الأنباء عن رغبة الأهلي في عودة رمضان صبحي، لكن الموضوع لم يناقش مطلقا في القلعة الحمراء، ومنذ لحظة رحيله تم إغلاق الملف تماما، والموقف لم يتغير مطلقا.

وأكمل: محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، كانت له جملة شهيرة وتاريخية، وهي (أنا مش زعلان منه.. بس زعلان عليه).

وواصل: لم يحدث أي كلام داخل الأهلي لا من قريب أو بعيد بشأن عودة رمضان صبحي مطلقا، مشيرا إلي أن موقف النادي لم يتغير بشأنه، مؤكدا أنه مستحيل عودته مرة أخري.

وأوضح أن اللعب للأهلي والزمالك ليس بسبب المال فقط، لكن لجماهيرتهما الكبيرة، وهما أصل الكرة في مصر ولهما تاريخ طويل.

وأشار إلي أنه مهما صرفت أندية أخري من أموال، وتعاقدت مع لاعبين بأرقام مالية كبيرة فلن تستطيع مجاراه قطبي الكرة المصرية.

وواصل: لا نعلم المستقبل، لكن حتي هذه اللحظة ممنوع إطلاقا فتح ملف رمضان صبحي داخل نادي الأهلي، مشيرا إلي أن الموضوع من صنع الترندات والسوشيال ميديا.

واختتم: نصيحتي لرمضان صبحي عليه التفكير جيدا حتي يعود لاعبا كبيرا، وأن يكون مفيدا لمنتخب مصر.

وكان نادي الأهلي يوم 12 أغسطس 2020 أعلن عن رحيل لاعبه رمضان صبحي لصفوف بيراميدز، وأصدر المارد الأحمر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي قال: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.