رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نبيل "دونجا": لم يشعر أحد بكأس السوبر فى عدم وجود الزمالك

دونجا
دونجا

أكد أحمد نبيل "دونجا"، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عقده مع الأبيض أقل بكثير من بيراميدز، وأجمل شعور في الدنيا عندما تنزل الملعب والجماهير تنادي عليك، وهذا لا يقدر بأموال، وجمهور الأبيض مختلف وغير.

وقال أحمد نبيل "دونجا"، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن هذه أصعب فترة مرت علي نادي الزمالك، واللاعبون لا يتحدثون عن الأموال، مشيرا إلي أنه انتقل للأبيض لأنه يحبه.

وتابع: رحلت عن بيراميدز وتركت أموالا كثيرة، وتنازلت عن مبلغ مالي كبير من مستحقاتي من أجل الانتقال لنادي الزمالك.

ووجه رسالة لجمور الزمالك، قال: نعرف أنكم تستحقون منا أكثر من ذلك، وأتحدث عن لاعبي الزمالك، أمامنا نهائي كأس مصر ومتبقي مباريات كثيرة في الدوري والكونفيدرالية، نريد منكم أن تكونوا في ظهرنا ونعدكم ببطولات هذا الموسم.

واختتم: من في الوطن العربي لا يشعر بقيمة نادي الزمالك؟، هل يوجد أحد شعر بأن هناك كأس السوبر والزمالك غير متواجد؟.. كانت مباريات عادية جدا، والمباريات كانت ستكون مختلفة إذا شارك الأبيض.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يستعد الأبيض لخوض المعسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أثناء مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، في الفترة من 18 وحتي 24 يناير.

كما يخوض الزمالك معسكرا مغلقا آخر في مدينة دبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية أهلي جدة والرجاء المغربي ووهان الصيني في الفترة من 25 إلي 28 يناير.