رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينجادا يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك.. ويوضح موقفه من العودة

فينجادا
فينجادا

كشف نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وقال نيلو فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم سعيد عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: أنا أحب نادي الزمالك، وأرتبط بعلاقة جماهيرية كبيرة منذ تدريبي الفريق في بداية الألفية.

وتابع: لم أتفق علي تدريب نادي الزمالك، ولم يتحدث معي أحد تماما حول ذلك، مشيرا إلي أن آخر تواصل كان فقط من أجل حل أزمة القيد من أجل التفاوض مع سبورتنج لشبونة لحلها.

واختتم: لكن أوكد أنه حتي الآن لم يتفاوض معي أحد لتدريب نادي الزمالك، لكني أرحب بذلك تماما إذا تم ذلك لأن الأبيض يعد منزلي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يستعد الأبيض لخوض المعسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أثناء مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويدخل الزمالك معسكر مغلقا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، في الفترة من 18 وحتي 24 يناير.

كما يخوض الزمالك معسكرا مغلقا آخر في مدينة دبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية أهلي جدة والرجاء المغربي ووهان الصيني في الفترة من 25 إلي 28 يناير.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.