رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة المثلوثى: أوسوريو كان عنيدًا بشكل غريب.. ولاعبو الزمالك تحدثوا معه لتغيير خطته

أوسوريو
أوسوريو

تحدث حمزة المثلوثي، لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، عن أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، مشيرا إلي أنه كان مدربا عنيدا.

وقال حمزة المثلوثى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن أوسوريو لم يكن قادرا علي التعامل معه، ووصل أنه غير مقتنع به، مشيرا إلي أن أكثر واحد تحدث معه في الفريق شيكابالا.

وتابع: أوسوريو كان عنيدا بشكل غريب، هو مدير فني كبير بشكل خرافي، لكن لا يصلح في مصر بسبب إمكانيات اللاعبين، مشيرا إلي أنه مدرب هجومي بصفة مهولة.

وأكمل: لاعبو المالك تحدثوا مع أوسوريو كثيرا من أجل تغيير طريقة اللعب، لكن الحديث كان دون جدوي، مشيرا إلي أنه من الـ"عيب" ألا تتخطي فريق مثل آرتا سولار.

وواصل: خسارة الزمالك أمام أرتا سولار علي أرضه كانت فضيحة، وعدم الفوز عليه عيب في مفاهيم كرة القدم، لم أستوعب أننا خسرنا بهدفين أمامه.

وأضاف: من الأهداف الأساسية بالنسبة لنا هو الفوز ببطولة الكونفيدرالية، ولو أردنا اللعب علي بطولة الدوري يجب ألا نخسر ولا نقطة من التوقيت الحالي.

وأردف: نتحدث مع بعض كلاعبين على ذلك، وليس لدينا رفاهية يجب أن نلعب علي الألقاب، موضحا أن الزمالك خلفة 50 مليون مشجع.

وبسؤاله هل سيف الجزيري لاعب نفسي؟، أوضح: أنا لعبت مع مهاجمين كثيرين، لم أشاهد مهاجما يتحرك مثل سيف الجزيري، فهو مهاجم قوي ولديه تكنيك فني مميز.

واختتم: سيف الجزيري مهاجم صاحب جودة رهيبة، لو كانت لديه الاستمرارية كان سيصل لمكانة أخري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وجه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.