رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة المثلوثى: قدمت بداية سيئة مع الزمالك.. لكن أصريت وعملت لكى تعود لى الثقة

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى

كشف حمزة المثلوثي، لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، موضحا أن بدايته مع الفريق كان سيئة.

وقال حمزة المثلوثى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: انتقلت لنادي الزمالك في ظروف صعبة للنادي بسبب رحيل مجلس الإدارة، وجماهير النادي أخذت عني فكرة سيئة في البداية، والفريق كان خاسرا نهائي إفريقيا أمام الأهلي.

وتابع: أمير مرتضي طلب مني التدريب بشكل منفرد وعدم الانضمام للفريق في التدريبات الجماعية، وهذا الأمر أزعجني بسبب دخولي في الأجواء، كنت أفكر بعض الشىء في الرحيل عن الأبيض، الزمالك ناد كبير لو لم تقبل بالنقد (روح شوف شغلانة أخري).

وأكمل: فرجاني ساسي لعب دورا كبيرا في انضمامي للزمالك، هو حفزني بأكثر من 60%، من أجل الانتقال، وكان لدي عرض من الترجي التونسي.

وواصل: قدمت بداية سيئة مع الزمالك، لكن أصريت وعملت لكي تعود الثقة في نفسي، مشيرا إلي أن رحيل ساسي لم يؤثر عليه.

وأردف: لاعبون كبار رحلوا عن الفريق مثل طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أبوجبل، ولهم وزنهم في غرفة الملابس، لكن ناديا مثل الزمالك لا يقف علي لاعب، هذه سنة الحياة، مشيرا إلي أن الأبيض تعافي والأمور صارت بشكل جيد.

واستطرد: طارق حامد زملكاوي متعصب، في الملعب غير عادي، أي لاعب يلعب معه يرتاح خصوصا في خط الدفاع، تحدثت معه وليس لديه مشكلة في العودة للزمالك، لكن هذا صعب في الفترة الحالية.

وأوضح أنه قبل معسكر الإسكندرية كنت سأرحل عن الزمالك، لكن باتريس كارتيرون كان له دور كبير وهو يتحدث بالفرنسية مثلي.

واختتم: بعد المعسكر كان باقي 8 أو 9 مباريات في الدوري، وهذا المعسكر كان نقطة التحول في بقائي مع الزمالك والفوز ببطولة الدوري.