رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا جودة تفوز بالمركز الأول فى جائزة الإبداع الرياضى بدبى

هنا جودة
هنا جودة

حصدت هنا جودة بطلة إفريقيا والعالم في تنس الطاولة، المركز الأول في جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي جرت مراسمها اليوم الأربعاء في قاعة جميرا في دبي.

وحصدت هنا المركز الأول بعدما صعدت للنهائيات بالجائزة ضمن أفضل ستة رياضيين دون الـ١٨ عامًا في الوطن العربي وجرى تصويت جماهيري بعد ذلك اكتسحته "هنا" وحسمت المركز الأول بجدارة.
وأعربت جودة عن سعادتها الكبيرة بعد فوزها بالجائزة التي وصفتها بأنها ذات قيمة كبيرة بالنسبة لها لما هذه الجائزة من تقدير عالمي كبير بجانب المجد الأدبي الذي حققته بفوزها بها.

كما فاز بالجائزة جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما ساهم في تطوير اللعبة وزيادة انتشارها عالميًا.

وحصدت الرياضة المغربية عدة جوائز كأفضل منتخب مبدع بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس العالم ٢٢ في قطر وفاز وليد الركراكي بجائزة أفضل مدرب وحكم كرة القدم، بشري الكربوبي كأفضل حكم عربي بجانب جائزة لسفيان البقالي بطل العالم في ألعاب القوى وجائزة بالملاكمة.
وحصدت دول تونس والجزائر والعراق والسعودية والكويت عدة جوائز.
فيما نال الرياضيون الإماراتيون جوائزهم في كل فروع الجائزة صغارًا وكبارًا لما قدموه من إبداعات غير مسبوقة.

ومع بدء وصول الفائزين ضمن الدورة الثانية عشرة لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، تمهيدًا لحضور حفل تكريمهم والمقرر إقامته يوم الأربعاء (10 يناير)، أعرب معالي مطر محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء الجائزة عن بالغ اعتزازه بالنجاح الكبير الذي حققته هذه الدورة من الجائزة التي تعد من أكبر الجوائز الرياضية العالمية من ناحية قيمتها وتعدد فئاتها، مع تنامي أثرها كأهم محفل للاحتفاء بالإبداع في المجال الرياضي على مستوى المنطقة.