رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو فى نصف نهائى السوبر الإسبانى

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة الديربي الناري اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره وجاره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة"، على ملعب "الأول بارك" في الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الموسم الجاري 2023/ 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني

وبهذا الصدد، نستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني، وذلك على النحو التالي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أتلتيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

في حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر – ناتشو - ميندي.

خط وسط الملعب: فيدي فالفيردي - توني كروس - لوكا مودريتش.

خط الوسط الهجومي: جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا – خيمينيز – فيستل - هوميرسو.

خط وسط الملعب: لينو - ماركوس لورينتي – كوكي - دي باول.

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ألفارو موراتا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا على قناة SSC1 HD

 

معلقو مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني

سيتولى كل من "علي سعيد الكعبي" و"رؤوف خليف" مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في نصف نهائي السوبر الإسباني.

 

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

ويُشارك في بطولة السوبر الإسباني 4 أندية في هذه النسخة، وهي: برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد وصيف الليجا، بالإضافة إلى أوساسونا، وصيف الكأس. 

وبناءً عليه، من المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو، بالفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، في نهائي كأس السوبر الإسباني، والمُقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل. 

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني، نشر المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR  والحكم الرئيسي، وذلك ابتداءً من الدور نصف النهائي من المسابقة، في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

يذكر أن فريق برشلونة يُعد الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبًا، آخرها كان تتويجه باللقب في الموسم الماضي، عندما تغلّب على غريمه ريال مدريد بنتيجة 3-1.