رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهة صعبة أمام فاركو بكأس الرابطة بسبب غياب النجوم

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب في الخامسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في ختام الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في بطولة  كأس رابطة الأندية المصرية.

فريق بيراميدز يخوض المباراة في ظروف بالغة الصعوبة، حيث يعاني من غياب 16 لاعبا دفعة واحدة وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي ومصطفى فتحي ومهند لاشين لوجودهم مع منتخب مصر الذي يستعد لبطولة الأمم الإفريقية ومحمد الشيبي وإبراهيم بلاتي توريه وفيستون ماييلي لوجودهم مع منتخبات المغرب وبوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية وشريف إكرامي وأسامة جلال وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل ومحمود مرعي ودودو الجباس بسبب الإصابة، ومع ذلك يسعى للفوز والتساوي مع طلائع الجيش الذي هزم إف سي زد بهدف دون رد في ظل وجود لاعبين من التشكيل الأساسي أمثال كريم حافظ ووليد الكرتي وإسلام عيسى وفخري لاكاي، إضافة لأصحاب الخبرة أحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمود دونجا.

 في المقابل يمرفريق فاركو بظروف صعبة هذا الموسم ويحتل المركز الأخير في الدوري ما أدى لرحيل مدربه خالد جلال وإسناد قيادة الفريق لأحمد خطاب بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد، ويسعى فاركو لاستغلال الغيابات في صفوف بيراميدز لتصحيح أوضاعه وتحقيق الفوز والحصول على دفعة معنوية للمنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

ويحرص أحمد خطاب على الاستفادة من كأس الرابطة في تجهيز كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق ومنح الفرصة لعدد من الصاعدين حتى يكون الفريق جاهزا عند عودة دوري نايل منتصف شهر فبراير المقبل.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده أحمد نوفل وأحمد زيدان ومعهم محمود وفا حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.