رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة سعودية تكشف موقف أحمد حجازى من التواجد فى قائمة اتحاد جدة

أحمد حجازى
أحمد حجازى

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف المدافع المصري أحمد حجازي من التواجد في قائمة فريقه الاتحاد السعودي، خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة «الرياضية»، أنه ستتم إعادة قيد أحمد حجازي في قائمة الأجانب الثمانية وفقا لنظام رابطة دوري المحترفين السعودي.

ووفقًا لمصادر الصحيفة، فإن هناك توجها في إدارة شركة نادي الاتحاد للإبقاء على ثمانية أجانب ضمن قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ تضم قائمة «العميد» حاليًّا عشرة لاعبين أجانب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اتحاد جدة تدرس جلب لاعب أجنبي بديل للبرتغالي جوتا فيليبي في حال موافقة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، والنجاح في إيجاد لاعب مناسب خلال «الميركاتو الشتوي».

ومن جانبه، كشفت «الرياضية» نقلًا عن مصادر خاصة عن أن البرازيليين رومارينيو داسيلفا ومارسيلو جروهي، لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يدرسان حاليا العروض المقدمة لهما بعد دخولهما الفترة الحرة من عقديهما، التي تسمح لهما بالانتقال لأي نادٍ دون العودة إلى ناديهما.

وذكرت المصادر ذاتها أن رومارينيو لديه عروض من الشباب السعودي، والسد القطري، وناديين من تركيا والإمارات، مشيرة إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين اللاعب والنادي العاصمي، مشيرة إلى أن العائق الوحيد هو مدة العقد بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين سينضمان إلى معسكر الفريق المقبل خلال فترة التوقف الجارية لحين اتخاذ قرارهما النهائي.