رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب أمام إنبى.. والجونة يستضيف البنك الأهلى فى كأس الرابطة

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الأولى في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية بإقامة مباراتين الأولى بين الجونة وفريق البنك الأهلي في الثالثة عصر باستاد خيري بشارة بالمجموعة الرابعة والثانية بين سيراميكا كليوباترا وإنبي بملعب المقاولون العرب في الخامسة مساء باللمجموعة الثالثة.

في ملعب خيري بشارة يسعى الجونة بقيادة علاء عبدالعال لبداية قوية في بطولة كأس الرابطة بعد أن قدم عروضًا طيبة في دوري نايل ويسعى للظهور بشكل جيد في بطولة كأس الرابطة لكنه فقد جهود واحد من أهم لاعبيه وهو المغربي أحمد بلحاج الذي عاد لفريق سيراميكا كليوباترا بعد قطع إعارته وحرص علاء عبدالعال على تجهيز البديل، وقد يلجأ لتغيير طريقة اللعب لتعويض غياب بلحاج.

على الجانب الآخر تحسنت نتائج البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى وابتعد عن المركز الأخير في الدوري ويسعى للفوز والتساوي مع المصري البورسعيدي الذي هزم المقاولون بهدف دون والتأكيد على أن الفريق يسعى لفوز بالبطولة للمشاركة في السوبر المصري.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده خالد السيد وطارق مصطفى ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومحمود بسيوني حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.

ويبدأ فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي مشوار الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الذي فاز به الموسم الماضي بمواجهة إنبي بقيادة تامر مصطفى.

وستكون بداية مشوار سيراميكا كليوباترا للمحافظة على اللقب صعبة في ظل تألق فريق إنبي الذي حقق نتائج جيدة في الدوري ويسعى الفريقان للفوز والتساوي مع الداخلية الذي فاز على الإسماعيلي بهف دون مقابل والمنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده أسامة عبداللطيف ومحمد مجدي سليمان ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا وعبدالعزيز السيد حكم فيديو ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.