رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوكا: إمام عاشور منذ دخوله الأهلى عرف النظام.. وشخصيته تغيرت 180 درجة

إمام عاشور
إمام عاشور

قال أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: أدينا بشكل جيد أمام فريق فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وكهربا كان يستحق ركلة جزاء، واحتفلنا بعد مباراة اتحاد جدة بشكل عادي، وهذا لم يؤثر علينا أمام الفريق البرازيلي.

وأضاف أحمد نبيل كوكا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أحب ألعب وسط الجماهير، لأن هذا يشعرك بالمباراة وقوتها وليست مباراة ودية، وأنا أحب جمهور الأهلى جدا، مشيرا إلي أن الطبيب النفسي يتحدث معنا دائما عن أن نفصل في الملعب.

وتابع: لم أتعرض لأي عقوبة إطلاقا في مسيرتي داخل نادي الأهلي، أنا أذهب قبل المران بساعة أو ساعة ونصف.

وواصل: إمام عاشور من أكثر اللاعبين القريبين لي في الأهلي، نتحدث كثيرا في طريقة اللعب ونساعد بعضنا في الملعب.

واختتم: إمام عاشور منذ دخوله الأهلي عرف النظام.. وشخصيته تغيرت 180 درجة، ونظام النادي هو سبب النجاح.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وتلقي الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.

ونجح نادي الأهلي فى الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي، الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.