رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان يكشف حقيقة المفاوضات مع أليو بادجى مهاجم الأهلى السابق

أليو بادجى
أليو بادجى

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات مع أليو بادجي، مهاجم الأهلي السابق، ولاعب بوردو الفرنسي الحالي.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن أليو بادجي، مهاجم الأهلي السابق، معروض على نادي الزمالك، واللاعب يقدم عروضا قوية في فرنسا، لكن لم نتحدث عن أي لاعب إلا بعد انتهاء أزمة القيد.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب يسعي للانتهاء من العديد من الملفات وأهمها أزمة رفع إيقاف القيد خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وعن إمكانية تعاقد الزمالك مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال: عايزين دولارات، من أجل تسديد الغرامات ورفع القيد، والتعاقد مع لاعبين أجانب.

وعن الكشف تطورات التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، قال: بندرس ملف المدير الفني الأجنبي، وأكيد هيكون له وقته، لكن الآن بنستعد للسفر إلي الإمارات لإقامة معسكر تدريبي.

واختتم: الجهاز الفني الحالى بقيادة معتمد جمال منتظم ومستمر في منصبه، وبنستعد لمعسكر الإمارات للخروج بأكبر فائدة ممكنة.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا في الإمارات خلال الفترة من 18 يناير الجاري ولمدة 10 أيام، لينتهي في 28 من الشهر ذاته.

ويخوض الزمالك خلال معسكر الإمارات بطولة ودية في مدينة أبوظبي، بمشاركة أندية الاتفاق السعودي وأم صلال القطري والوحدة الإماراتى.

بينما يخوض الفريق دورة ودية أخري في دبي، بمشاركة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني والرجاء المغربي.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك فى تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال أحمد سالم، المتحدث لنادي الزمالك، إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.