رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نبيل كوكا: والدى تشاجر معى بسبب "دكة بدلاء" الأهلى

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

أكد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أنه وقع علي عقدين مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية علي بياض، وأوضح أنه تشاجر مع والده بسبب عدم اللعب بشكل أساسي.

وقال أحمد نبيل كوكا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أنا وقعت علي عقدين لنادي الأهلي علي بياض، ولم أنظر لأي شىء سوي أنني أوقع للنادي، مشيرا إلي أن محمود الخطيب، رئيس النادي، قدوة لنا جميعا.

وتابع: أتذكر عندما صعدت للفريق الأول وذهبت إليه لأصافحه، وجدته يقوم لي ليصافحني، وهذا ما نتعلمه من الأساطير الكبيرة.

وأكمل: لا يوجد لاعب في الأهلي موجود ليس على قدر المسئولية، مثلما رأينا مصطفي شوبير في نهائي إفريقيا أمام الوداد وربنا أكرمه، وأنا وشوبير ما زال أمامنا الكثير لنقدمه ولم نفعل شيئا حتى الآن.

وواصل: أريد أن أحترف لكن عن طريق نادي الأهلي، أنا حققت بطولات عديدة ولكني أريد أن أحقق المزيد من البطولات مع الفريق.

واختتم: والدى تشاجر معي عندما علم بغضبي بسبب الجلوس علي دكة الأهلي، وطالبني بالسكوت والاستمرار في النادي.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وتلقي الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.

ونجح نادي الأهلي فى الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي، الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.