رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان يكشف آخر التطورات بشأن أزمة إيقاف القيد فى الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات بشأن أزمة ملف رفع الإيقاف عن القيد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: نضع الرتوش النهائية الآن بشأن ملف رفع الإيقاف عن القيد في نادي الزمالك، ولدينا مشكلة في توفير الدولارات، موضحا أن الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، يقوم بمجهود جبار بالإضافة إلي مجهودات عمرو أدهم.

وأوضح أن ملف رفع إيقاف القيد مهم جدا لنادي الزمالك، مشيرا إلي أنه بسبب هذا الملف مجلس الإدارة لا ينام تقريبا.

واختتم: بنحاول توفير الدولارات، والتاريخ سيحسب لمجلس الإدارة الحالي رفع إيقاف القيد، لأنه من أصعب الملفات الحالية في تاريخ النادي.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا في الإمارات خلال الفترة من 18 يناير الجاري ولمدة 10 أيام، لينتهي في 28 من الشهر ذاته.

ويخوض الزمالك خلال معسكر الإمارات بطولة ودية في مدينة أبوظبي، بمشاركة أندية الاتفاق السعودي وأم صلال القطري والوحدة الإماراتى.

بينما يخوض الفريق دورة ودية أخري في دبي، بمشاركة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني والرجاء المغربي.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال أحمد سالم، المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.