رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أمين أوفا يقترب من التوقيع للزمالك لهذا السبب

اوفا
اوفا

كشف مصدر مقرب من  أحمد أمين "أوفا"، لاعب نادي إنبي، عن أن اللاعب اقترب من التوقيع للزمالك بعدما عقد مهاجم إنبي أكثر من جلسة سرية مع مسئول النادي الأبيض لوضع النقاط فوق الحروف خاصة بعدما خرج الأهلي من السباق بعد إبرام الأحمر تعاقده وأنهي إجراءات ضم الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأفصح المصدر الذى رفض ذكر اسمه أن الفترة السابقة شهدت مفاوضات متبادلة بين اللاعبي وإدارتي الأهلي والزمالك قبل أن يجمد الأهلي مفاوضاته.

مع حقيقة العرض المقدم من الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه ينتظر موقف ناديه ورأي عائلته.

ويسعى وكيل اللاعب أحمد أمين "أوفا" لتحقيق أكبر استفادة من اللاعب قبل إنهاء الاتفاق المالي مع الزمالك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن إنبي والحصول على فرصة أخرى للمشاركة مع الفريق الأبيض على أمل تحقيق أكثر من بطولة.

ويتبقى في تعاقدي مع أحمد أمين أوفا مع إنبي موسمين ونصف الموسم وترغب إدارة النادي البترولي برئاسة أيمن الشريعى في تحقيق أكبر مكاسب مادية نظير بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكانت هناك مفاوضات أخرى مع أحد أندية سويسرا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ولا تزال المفاوضات مستمرة.

يذكر أن أوفا خاض مع إنبي خلال هذا الموسم 8 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف.

من جانب آخر أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، عن ضم الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، عن أن إدارة الأهلي اشترطت خضوع وسام أبوعلي للكشف الطبي مرتين، بسبب الشائعات التي تطارده لمعاناته بمتاعب في القلب، عقب وصوله إلى القاهرة مساء اليوم وتقديمه لوسائل الإعلام.