رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصيلحى: المفاوضات مع رودل تمت بسهولة دون عقبات.. وجهازه المعاون مصرى بالكامل

عمرو مصيلحي
عمرو مصيلحي

تحدث عمرو مصيلحي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ومدير لجنة المنتخبات، عن كواليس المفاوضات مع الألماني هنريك  ردول لتدريب المنتخب الوطني الأول للرجال.

وقال مصيلحي: "المفاوضات مع هنريك رودل ووكيل أعماله كانت سلسة وتمت بكل سهولة دون وجود أي عقبات أو شروط خاصة منه لتولي تدريب المنتخب".

وأضاف: "رودل رحب بتدريب منتخب مصر فور التحدث معه، كما أنه كان سعيدًا للغاية للتواجد على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "المدرب الألماني سيتواجد في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنجتمع معه فور وصوله القاهرة، لتحديد الجهاز الفني المعاون له والذي سيكون مصريًا بالكامل".

واختتم عمرو مصيلحي حديثه: "نتمنى التوفيق لهنريك رودل في مهمته مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وتكملة مسيرة النجاحات".

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة على التعاقد مع الألماني هنريك رودل لتولي مهمة المدير الفني الفني لمنتخب مصر.

وفتح عمرو مصيلحي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات، خطوط اتصال خلال الأيام الماضية مع هنريك رودل، المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا من أجل قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة وأنهى معه كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ووقع رودل صاحب الـ54 عامًا على عقود تدريب المنتخب الوطني مع الاتحاد المصري لكرة السلة إلكترونيًا ليصبح مديرًا فنيًا للفراعنة.

ومن المقرر أن يصل هنريك رودل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء مهمته مع المنتخب الوطني.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال اللجنة، والاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، بعد تتويج منتخب مصر بلقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الـ13 في تاريخه، بالفوز على ليبيا في النهائي 87-62.