رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يعلن إصابة أرنولد فى الركبة وغيابه لعدة أسابيع

أرنولد
أرنولد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميًا، اليوم الثلاثاء، إصابة ترينت ألكسندر أرنولد ظهير الفريق وغيابه عن لقاء فولهام، غدًا، في نصف نهائي كأس الرابطة.

وأكد بيان ليفربول، أن أرنولد سيغيب عدة أسابيع بسبب إصابة على مستوى الركبة.

ويدخل ليفربول مواجهة فولهام وهو في قمة معنوياته بعد تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الإطاحة بآرسنال من الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وحقق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره آرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في غياب محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك. 

أما فولهام فيعيش حالة من الصحوة هو الآخر بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يقصي روثيرهام من الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تقام مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024.

تنطلق مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عبر قناة bein sports premium 1.

 

كارافاليو يقترب من الرحيل عن ليفربول

 

اقترب البرتغالي فابيو كارافاليو، لاعب فريق ليفربول الإنحليزي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويلعب كارافاليو ضمن صفوف ليفربول منذ انضمامه من نادي فولهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير المختص بالانتقالات، أن إدارة نادي ليفربول منحت كارافاليو الضوء الأخضر للسفر من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدًا للتوقيع لنادي هال سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم كارافاليو بالانضمام لصفوف نادي هال سيتي في شهر يناير الجاري على سبيل الإعارة من ليفربول.

وأفاد رومانو بأن الطرفين اتفقا على انتقال كارافاليو في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم دون وجود شرط للشراء في نهاية الإعارة.