رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد بازوكا: الإسماعيلى لو هبط مش هيصعد و36 لاعبًا تم قيدهم جدعنة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد سيد عبد الرازق بازوكا رئيس قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي السابق، أن أزمات الدراويش الأخيرة ليست وليدة اللحظة، ويعاني منها الفريق منذ 3 سنوات مع تعاقب مجالس الإدارات واللجان المؤقتة.

وقال سيد عبد الرازق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكم رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "إيقاف القيد أكبر أزمات الإسماعيلي والنادي فرط في 6 لاعبين من القوام الأساسي، دون إيجاد أو توفير البديل المناسب، رغم أن الفريق عانى في وجود هؤلاء وظل يصارع على الهبوط لمدة 3 مواسم متتالية".

وأضاف بازوكا: "الإسماعيلي فرط في خدمات محمد الشامي وباهر المحمدي وأحمد مدبولي وسيرجي أكا وكريم الديب، وقاموا بتمديد عقد عمر الوحش ثم التراجع عن قيده.. صدقوني الإسماعيلي لو هبط مش هيصعد ولا هيشوف النور تاني، وإحنا بنرجع للخلف ومحدش بيتحرك ولا عايز يتصرف".

سيد بازوكا: 36 لاعبًا مقيدون بالإسماعيلى "جدعنة وترضية"
 

رفض سيد عبد الرازق بازوكا رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي السابق، فكرة خروج بعض اللاعبين الناشئين بالدراويش للإعارة، في ظل أزمة إيقاف القيد الذي يعاني منها النادي حاليا وعدم جلب صفقات.

وقال سيد عبد الرازق: "أرفض فكرة إعارة بعض اللاعبين الصغار، الإسماعيلي يعاني من عدم توافر لاعبين مميزين خلال الفترة الماضية، إذا نجح مجلس الإدارة في حل أزمة إيقاف القيد لن نمانع في رحيل أي لاعب".

وأضاف بازوكا: "قطاع الناشئين بالإسماعيلي يمتلك لاعبين مميزين، بجانب عدد مقيد لترضية البعض.. عندما جلست مع محمد شيحة وأبو بكر الحديدي لإعداد تقرير مفصل عن الناشئين، وجدنا 36 لاعبا مقيدا (جدعنه وترضية)، منهم رشاوى وتظبيطات بكافة الطرق وصبري المنياوي يعلم ذلك".

كان الإسماعيلي قد خسر أمام الداخلية بهدف دون رد في افتتاح مبارياته بكأس الرابطة