رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع بين الخطيب وكولر لحسم معسكر الإمارات والصفقات الجديدة

الخطيب مع لجنة التخطيط
الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر

استقر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على عقد اجتماع حاسم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، خلال الساعات المقبلة، عقب عودته من مسقط؛ رأسه لحسم العديد من المواضيع المتعلقة بالفريق.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة سوف تشهد مناقشة رئيس الأهلي مع كولر خطة الجهاز الفنى وإقامة معسكر خارجي؛ استعدادًا لاستئناف منافسات بطولة إفريقيا ومواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن الجلسة سوف تحسم موقف محمد شكرى الظهير الأيسر لفريق سيراميكا وموقف المدافع الجديد الذى طلب كولر التعاقد معه، وتم ترشيح محمد إسماعيل ومصطفي العش لاعبي زد ويفاضل بينهما لاخيتار من يراه مناسبًا للفريق.

وأشار المصدر إلي أن الجلسة تناقش موقف المهاجم الثانى بخلاف الفسلطيني وسام أبوعلي لاعب سيريس السويدي، الذي اقترب من إعلان التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

الخطيب يناقش مع كولر احتياجاته الفنية قبل الراحة السلبية 

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل سفره إلي مسقط رأسه لقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بالسوبر المصري علي حساب مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي أقيم بالإمارات  في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

 خلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات المتعلقة بالصفقات الجديدة والراحلين في الميركاتو الشتوي الجاري.

وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏