رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى حال عدم عودته للأهلى.. محمد شكرى يوضح موقفه من الانضمام إلى الزمالك

محمد شكري
محمد شكري

كشف محمد شكري، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، موقفه من الانتقال لنادي الزمالك، حال تلقيه عرضا خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد شكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الزمالك ناد كبير، وأي لاعب في مصر يتمنى الانضمام للأبيض، مضيفًا: الزمالك نادٍ ينافس على البطولات وشرف لأي لاعب الانضمام له.

وتابع: حصل تواصل من الزمالك مع وكيلي من أجل التعاقد معي، لكن بالنسبة لي صعب أني أذهب إلى الأبيض، بعد 14 سنة قضيتها داخل جدران الأهلي، وتربيت في النادي خلال تلك الفترة.

واختتم: لكن لو جالي عرض من نادي الزمالك، والأهلي رفض عودتي صعب بالنسبة لي أن أرفض عرضًا مثل عرض هذا.

وواصل نادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، تحطيم الأرقام القياسية في الكرة المصرية بعدما غرد منفردا في سماء التتويج ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

وفاز نادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرز لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

ووصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمي فريقه.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وتلقى الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.

ونجح النادي الأهلي فى الفوز علي اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدى لها محمد الشناوي الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 في تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام على حساب نادي الوداد المغربي.

وجاءت القائمة علي النحو التالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا وأنتوني موديست.