رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الزمالك سيصنع معجزة لو حل أزماته دون بيع زيزو

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك


أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن مجلس إدارة الأبيض سيصنع معجزة لو حل جميع أزماته في الفترة الحالية، دون بيع أحمد سيد زيزو.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ليس في وضع عادي، الزمالك مديون وعليه مديونيات أخرى، لذا سيضطر لفعل أمور عادية، ومنها الاستغناء عن بعض نجومه".


وأضاف: "الجمهور يحلم بأشياء، والواقع شيء آخر، بعض رموز الزمالك يقول إن زيزو خط أحمر، وهؤلاء يلعبون على وتر الجمهور، ويورطون مجلس الإدارة".


وتابع: "لا يمكن لوم مجلس إدارة الزمالك حال الاستغناء عن أحد نجومه، لا أريد أن أخدع جماهير الزمالك، فأنا أنقل لكم الواقع، وأتحدث لصالح النادي".


وأكمل: "إذا كان الزمالك في وضع طبيعي، مثله مثل الأهلي، وقام ببيع زيزو، سنلومه على ذلك وسنكون أول من نتصدى لهم، ولكن الزمالك في وضع غير طبيعي".


وواصل: "إذا نجح مجلس إدارة الزمالك في حل جميع أزماته حاليًا دون الاستغناء عن أحد نجومه فهذه معجزة، ولكن إذا اضطر لفعل ذلك سيكون أمر طبيعيًا".

 


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "لا أحاول التبرير لأحد، وليس لدي مصلحة مع أحد، أنا مصلحتي مع الزمالك.. الزمالك يستطيع المنافسة على جميع البطولات، حال تجديد صفوف الفريق، الأهلي واقف على رجله".

 

الزمالك يواجه فريق عثماثون طنطا وديًا الأربعاء 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق عثماثون طنطا وديًا، الأربعاء، على ملعب نادي في إطار الاستعداد خلال فترة توقف الدوري.

وأكد أحمد حسني المدير الإداري بنادي الزمالك أن فريق الإعلاميين الذي كان من المقرر مواجهته يوم الأربعاء اعتذر عن عدم خوض المباراة، ليتم الاتفاق مع  فريق عثماثون طنطا لمواجهته وديًا.


ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين في الإمارات خلال شهر  يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.