رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر: عرض ضخم لـ كهربا من إحدى الدوريات العربية

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لديه عرض كبير جدا من إحدي الدول العربية، مشيرا إلي أن اللاعب سيتحدث مع الأحمر في هذا العرض بعد بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كهربا خلال الساعات الأخيرة لديه عرض كبير جدا من أحد الدوريات العربية، علي سبيل الإعارة أو البيع، واللاعب منتظر إنهاء بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب للتحدث مع مسئولي الأهلي في هذا العرض.

وواصل: كهربا في المرحلة الأخيرة من إنهاء غرامة نادي الزمالك، واللاعب أكد أنه جاب آخره في دفع الغرامة، موضحا أن الأهلي عمل اللي عليه في هذا الموضوع، وأن النادي ساعده في تجميع الفلوس.

واختتم: العرض اللي عند كهربا كبير جدا، ومخلي اللاعب لما يرجع من بطولة الأمم هيتكلم مع الأهلي في قبوله، لمحاولة تسوية هذه الغرامة وأيضا إفادة النادي.

وحقق منتخب مصر الفوز علي نظيره تنزانيا، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن الاستعدادات لـ بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار.

منتخب مصر استضاف تنزانيا علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وسجل أهداف منتخب مصر الوطني، محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 33 بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح قائد الفراعنة.

وفي الدقيقة 74، استطاع محمد صلاح أن يعزز من تقدم منتخب مصر، بالهدف الثاني من ركلة جزاء، تحصل عليها عمر مرموش.

ومن المقرر أن يحصل منتخب مصر علي راحة غدا من التدريبات، من ثم سيغادر إلي العاصمة الإيفوارية إبيدجان استعدادا لأمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا 2023، مع منتخب موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

ويستهل منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة موزمبيق يوم الأحد 14 يناير ثم يلاقي غانا في الجولة الثانية يوم 18 من الشهر ذاته، ويختتم دور المجموعات أمام الرأس الأخضر يوم 22 يناير.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير، وتستمر حتي 11 من شهر فبراير 2024.

ويمتلك منتخب مصر الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، برصيد 7 ألقاب، وستجمع مواجهة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، بين منتخب كوت ديفوار صاحب الاستضافة أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، يوم 13 يناير المقبل 2024.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجاوي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.