رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عثماثون طنطا يلعب وديًا أمام الزمالك خلال توقف الدورى

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق عثماثون طنطا وديًا يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي في إطار الاستعداد خلال فترة توقف الدوري.

 وأكد أحمد حسني المدير الإداري بنادي الزمالك أن فريق الإعلاميين الذي كان من المقرر مواجهته يوم الأربعاء اعتذر عن عدم خوض المباراة، ليتم الاتفاق مع فريق عثماثون طنطا لمواجهته وديًا.

 ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين في الإمارات خلال شهر يناير الجاري. 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 حتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري. 

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

من جانب آخر قرر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك تأجيل اجتماع مجلس الإدارة، الذي كان من المقرر أن يُعقد اليوم الإثنين، بمقر القلعة البيضاء.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعًا اليوم، لمناقشة آخر تطورات ملف القيد، وبعض الملفات الهامة داخل النادي.

ويُعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد في الفترة الأخيرة، ويحاول مسئولو النادي توفير مبلغ الغرامة المستحقة لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل رفع إيقاف القيد.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن مسئولي الزمالك جمعوا مبلغًا بالجنيه المصري، وينتظرون تحويله لعملة الدولار، لدفع جزء من الغرامة لصالح النادي البرتغالي، ثم دفع باقي الغرامة على قسطين.

وفي حالة أن رفض النادي البرتغالي استلام جزء من المبلغ، سيقوم مسئولو الزمالك بتحويل المبلغ كاملًا من أجل حل الأزمة، وعقد صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.