رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور هشام ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم لناشئى التنس

نور فتح الله
نور فتح الله

تواجد نجم منتخب مصر للتنس للشباب، نور هشام ضمن قائمة الـ100 في الترتيب العالمي لناشئي التنس.

ويعد نور هشام من أبرز لاعبي منتخب مصر للتنس، الذين ينتظرهم مستقبل كبير مع اللعبة البيضاء.

وجاء نور هشام في المركز الـ72 على مستوى لاعبي العالمي بعد موسم حافل حقق خلاله العديد من الألقاب، سواء على مستوى الفردي أو الزوجي أو الجماعي.

وحقق نور هشام لقب الفردي بطولة الصيد والمنصورة فئة j60، ولقب الزوجي ببطولة مصر j200 والإسكندرية j30، في انطلاقة قوية للاعب خلال الموسم الأخير.

وينتظر نور موسم حافل خلال عام 2024، حيث يسعى اللاعب لمواصلة عروضه القوية خلال الفترة المقبلة، والتقدم بشكل أقوى في التصنيف العالمي للناشئين.

الجدير بالذكر أن نور فتح الله من نجوم برنامج Future Tennis Stars MENA الذي يرعي ناشئي التنس الواعدين في مصر والشرق الأوسط.

منتخب مصر للكاراتيه يستعد للمشاركة في بطولة البريميرليج بفرنسا

ويستعد المنتخب المصري للكاراتيه للمشاركة في منافسات بطولة البريميرليج للكاراتيه والتي ستقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري في مدينة باريس الفرنسية.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة محمد الدهراوي، عن فتح باب المشاركة للاعبين الذين يرغبون في خوض منافسات البطولة على نفقتهم الخاصة.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري للكاراتيه الذين يقومون بالاستعداد لمنافسات البطولة كلًا من: “عبدالله ممدوح، يوسف عماد، طه طارق، ريم أحمد، نورسين محمد، ومنة شعبان“.

قد قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الخميس الماضي بتفقد فعاليات تدريبات المنتخبات القومية للكاراتية المصري بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

أثنى محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي على زيارة وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا دعم ومساندة الدكتور أشرف صبحي لكل الألعاب الرياضية بشكل عام ولعبة الكاراتيه بشكل خاص.